أزمة كبرى تهدد انتقال ساديو ماني إلى النصر السعودي

لا يزال الحديث عن انتقال السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني إلى النصر السعودي هو الحدث الشاغل في وسائل الإعلام خلال الفترة الحالية.

وارتبط ماني بالرحيل عن بايرن ميونخ بعد خروجه من حسابات الفريق بعدما فشل في تقديم أفضل ما لديه منذ وصوله من ليفربول الإنجليزي في الصيف الماضي.

وكان مسؤولو نادي النصر قد عقدوا اجماعات سابقة مع إدارة نادي بايرن ميونخ والمهاجم ساديو ماني في حضور وكيل أعماله للاتفاق على إنهاء الصفقة بشكل رسمي هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة ”عكاظ السعودية”، فإن نادي النصر وافق على دفع 32 مليون يورو لنادي بايرن ميونخ لشراء عقد ساديو ماني، مع منح اللاعب 40 مليون يورو راتبًا سنويًا.

وأكدت الصحيفة على أن نادي النصر وافق على كافة الشروط المالية الخاصة بالصفقة سواء رسوم انتقال اللاعب أو الراتب السنوي، وذلك لإنهاء الرتوش الأخيرة في الساعات المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ما يعرقل انضمام ساديو ماني إلى النصر حاليًا مشكلة بين اللاعب وناديه الألماني حول مستحقات مالية للنجم السنغالي، حيث يطلب اللاعب من البايرن الحصول على 5 ملايين يورو مستحقات متأخرة.

وينتظر النصر إنهاء أزمة المستحقات بين ساديو ماني مع بايرن ميونخ وتسوية الأمور المالية بينهما ليعقد الصفقة بعدها بشكل رسمي، خاصة بعد أن لمس المفاوض النصراوي من اللاعب والنادي الألماني ترحيبًا كبيرًا بالمبلغ المقدم وبفكرة خوضه تجربة احترافية في دوري روشن.