ريال مدريد ضد برشلونة.. القنوات الناقلة لـ الكلاسيكو الودي

القنوات الناقلة لـ كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة الودي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وتُقام مباراة ريال مدريد ضد برشلونة، في الكلاسيكو الودي الذي يجمع بينهما، ضمن الجولة الصيفية التحضيرية التي يخوضها الفريقان، في الولايات المتحدة الأمريكية.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة الودية

ومن المقرر أن ينطلق لقاء الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية غدًا الأحد.

القنوات الناقلة لـ كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة الودية

ومن المقرر أن تذاع المباراة المرتقبة من جماهير كرة القدم، عبر شبكة قنوات قناة أبو ظبي الرياضية، وتحديدًا قناة أبو ظبي الرياضية 1، على أن يتم إعادة إذاعتها في الساعة 11 صباح الأحد، والتاسعة مساء من نفس اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وسبق وأعلنت قناة الكويت الرياضية في وقت سابق حصولها على حقوق بث مباريات البطولة الودية في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتالي ستنقل مباراة ريال مدريد أمام برشلونة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة الودية

عبر قمر نايل سات، التردد: 11411، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 30000، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

عبر قمر عرب سات، التردد: 11804، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد قناة الكويت الرياضية الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة

عبر قمر عرب سات، تردد 12523، الاستقطاب أفقى، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 2/3.

عبر قمر نايل سات، تردد 11678، استقطاب رأسي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

ريال مدريد استطاع التعاقد مع فران جارسيا قادمًا من رايو فاييكانو مقابل 5 ملايين يورو، الإنجليزي جود بيلينجهام قادمًا من دورتموند الألماني مقابل 103 مليون يورو، إضافة لعودة براهيم دياز من إعارته لـ ميلان، وخوسيلو على سبيل الإعارة، إلى جانب أرادا جولر.

صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي

ونجح برشلونة في التعاقد مع عدة صفقات خلال الميركاتو الصيفي وهم: ميكائيل فاي، إلكاي جوندوجان، إنيجو مارتينيز، فيتور روكي، أوريول روميو.