تعليق ساخر من الفتح السعودي بشأن التعاقد مع فيرلاند ميندي من ريال مدريد

سخر نادي الفتح السعودي من إمكانية التعاقد مع الدولي الفرنسي، فيرلاند ميندي مدافع ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصبحت السعودية مقصدًا للعديد من النجوم حول العالم، بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر في الشتاء الماضي، ومواصلة التدعيمات هذا الصيف، بانتقال كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى اتحاد جدة وروبن نيفيز وكوليبالي إلى الهلال فضلًا عن ميندي وفيرمينو للأهلي.

وقام أحد الحسابات الجماهيرية التابعة لريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتوجيه إشارة إلى أندية الدوري السعودي، في محاولة لإقناعها بضم فيرلاند ميندي.

وتفاعل الحساب الرسمي لنادي الفتح مع التغريدة ورد: “شكرًا، احتفظ به في فريقك”، مرفقة برمز تعبيري لوجه ضاحك”.

ولم يظهر ميندي بشكل جيد مع النادي الملكي في الموسمين الماضين، مع كثرة إصاباته والتي أبعدته عن العديد من المباريات وخاصة في الموسم الماضي، الذي شهد مشاركة لاعب الوسط الفرنسي كامافينجا في مركز الظهير.

وغاب الظهير الأيسر عن المشاركة لمدة 3 أشهر كاملة بسبب إصابتين في العضلات، ولم يكن ذلك جديدًا، حيث سبق تعرض لإصابات عديدة خلال السنوات الثلاثة الأولى في ريال مدريد، بعدما انتقل إلى الفريق في صيف عام 2019.

ماذا قدم فيرلاند ميندي مع ريال مدريد في الموسم الماضي؟

لم يظهر ميندي بشكل كبير مع ريال مدريد في الموسم الماضي، لكنه شارك مع الفريق الأول في الليجا في 18 مباراة وصنع هدف وحيد.

فيما شارك في 28 مباراة في مختلف المسابقات مع الميرينجي في الموسم الماضي، وحقق معهم كأس ملك إسبانيا والسوبر الأوروبي قبل انطلاق الموسم.