رد مثير من مبابي على طلب باريس سان جيرمان تجديد عقده

حاول باريس سان جيرمان الفرنسي تجديد عقده مهاجمه المخضرم، كيليان مبابي، لموسم أخر ليبقى بين جدران الفريق حتى صيف 2025.

وينتهي عقد مبابي مع النادي الباريسي بحلول صيف 2024 المقبل، إلا أن عقده يمتلك خيارًا بإمكانية التمديد لموسم الأخر ولكن بشرط موافقة اللاعب، إلا أن الفرنسي قد أعلن في الأيام الأخيرة عن رفضه التمديد لموسم أخر.

وهو ما أدى لظهور أزمات بين اللاعب وفريقه في الأونة الأخيرة، حيث أن إدارة باريس قررت وضع اللاعب للبيع في صيف 2023 الجاري خوفًا من خسارته بشكل مجاني في الصيف المقبل.

ووفقًا لإذاعة “مونتي كارلو” الفرنسية، فإن إدارة باريس قد تراجعت عن قرارها وتواصلت مع مبابي مرة أخرى في الساعات الأخيرة من أجل إقناعة بالموافقة على تمديد عقده.

الإذاعة قالت أن باريس عرض على مبابي أن يجدد عقده لمدة موسم إضافي مع وعد برحيله في صيف 2024 المقبل إذا رغب في ذلك.

لكن في نفس الوقت، أكدت الإذاعة الفرنسية أن المهاجم الفرنسي رفض اقتراح النادي الباريسي مُصرًا على موقفه بشأن عدم التجديد والرحيل بنهاية الموسم المقبل بشكل مجاني.

وأكدت الصحيفة أن صلاحية خيار التمديد لمدة موسم أخر في عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، سينتهي بمجرد نهاية شهر يوليو الجاري، أي أن الموقف يتصعب أكثر على النادي الباريسي.

ماذا قدم كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الموسم الماضي؟

شارك كيليان مبابي مع العملاق الباريسي في 43 مباراة خلال الموسم المُنقضي بجميع المسابقات ونجح في تسجيل 41 هدفًا وصنع 10 أخرين.

البالغ من العمر 24 عامًا نجح في التتويج بلقب الدوري الفرنسي مع النادي الباريسي، بالإضافة إلى فوزه بجائزة هداف الدوري الفرنسي خلال الموسم المنصرم.