محامي كهربا يزف أخبارًا سعيدة بشأن غرامة الزمالك

زعم أشرف عبد العزيز، محامي محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، أن هناك أخبارًا جيدة ستظهر غدًا الخميس، بشأن غرامة اللاعب محمود كهربا لنادي الزمالك، منوهًا أن الملف مع المحامي الدولي علي عباس التونسي الجنسية.

وقال عبد العزيز في تصريحات مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أنه مطلوب من كهربا 2 مليونًا و370 ألفًا، بما يساوي 73 مليون جنيه مصري.

وأكد محامي كهربا: “نحن جاهزون لأي مفاجآت والقول الفصل في القضية غدًا، فقد يتم التأجيل أو دفع الغرامة للزمالك، والقضية منذ شهر يناير، وفقًا للوائح القانونية المعتبرة، وتعرضت للسباب والشتائم بسبب جملة «قابلوني في شهر أغسطس».. وكانت الجملة في شهر يناير”.

وشدد أن النادي الأهلي ليس طرفًا في قضية كهربا ولن يدفع دولارًا واحدًا في غرامة الزمالك، وسبب عدم دفع المبلغ الفترة الماضية أنه لم يكن يمتلك هذا الرقم في الماضي، والآن أصبح قادرًا، لأنه وصف بصفقة القرن وأصبح من نجوم الشباك في أفريقيا.

وأتم محامي محمود كهربا: “متواصل دائمًا مع المحامي علي التونسي بشأن القضية، وجلسة غدًا ستكون استماع بين الأطراف سواء كانت عن طريق الإيميلات أو برنامج زوم، وموعدها نهاية الغد الخميس مواصلًا: بقول لجمهور الأهلي متقلقوش”.