تمت.. الأهلي السعودي يتعاقد مع نجم برشلونة 3 مواسم

نجح النادي الأهلي السعودي في إبرام صفقة عالمية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من صفوف نادي برشلونة الإسباني لتعزيز صفوفه.

ودخل النادي الأهلي السعودي في مفاوضات مكثفة خلال الساعات الماضية مع إدارة نادي برشلونة لضم الإيفواري فرانك كيسيه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير الموثوق فابريزيو رومانو أن فرانك كيسي نجم نادي برشلونة انتقل إلى صفوف النادي الأهلي مقابل 15 مليون يورو بعقد يصل إلى ثلاثة مواسم.

وأضاف أن النجم الإيفواري سينتقل إلى فريق الراقي ليواصل سلسلة انضمام النجوم العالمية إلى الدوري السعودي في الصيف الجاري.

ويعتبر كيسي أحد اللاعبين الذين ترددت أسمائهم خلال الفترة الماضية بخصوص رحيلهم إلى الدوري السعودي، بعد دخول أكثر من نادي في مفاوضات لضمه من صفوف نادي برشلونة الإسباني هذا الصيف.


وانضم عدد كبير من النجوم العالمية إلى الدوري السعودي ولعل أبرزها الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني الذي انتقل مؤخرًا إلى الاتحاد السعودي مقدمًا مستويات رائعة.

فضلًا عن الكرواتي روزوفيتش لاعب إنتر ميلان وساديو ماني النجم السنغالي السابق لفريق ليفربول وبايرن ميونخ اللذان انتقلا لصفوف نادي النصر السعودي ليزاملا الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وانتقل أيضًا رياض محرز نجم مانشستر سيتي السابق، بجانب إدوارد ميندي الحارس السنغالي السابق لفريق تشيلسي وزميله خاليدو كوليبالي وروبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول السابق، للدوري السعودي،