موقع عالمي يعلن فشل انتقال سوزا إلى الأهلي.. ضربة لـ كولر

فجر موقع “ترانسفير ماركت” المختص في سوق الانتقالات مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص تطورات مفاوضات النادي الأهلي لضم البرازيلي جوستافو سوزا.

وارتبط سوزا بشدة بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

وشدد الموقع العالمي على صفقة انتقال سوزا نجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي تكللت بالفشل.

وكان ترانسفير ماكت قد يعرض بصفة مستمرة نسبة انتقال النجم البرازيلي إلى صفوف القلعة الحمراء في الفترة الحالية

قبل أن يجرى إخفاء هذه النسبة، بسبب ابتعاد اللاعب البرازيلي عن حسابات القلعة الحمراء

وافادت التقارير أن المدرب الروماني دان بيتريسكو، المدير الفني للفريق الكوري،رفض بشكل قاطع فكرة رحيل اللاعب البرازيلي سوزا خلال الصيف الحالي على الرغم من التعاقد مع مهاجم جديد.

ولازال النادي الأهلي في الفترة الحالية يبحث ن تعزيز صفوفه بصفقة في مركز المهاجم الصريح، من أجل تلبية طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر.

ويذكر أن المارد الأحمر قد نجح في الحصول على خدمات الثنائي إمام عاشور، القادم من صفوف ميتلاند الدنماركي، والمغربي رضا سليم، الوافد من الجيش الملكي المغربي.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي فترة كبيرة من الراحة السلبية للاعبي فريقه قبل العودة للتدريبات الجماعية استعدادًا للموسم الجديد.