مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 2-11-2022 في الدوري المصري

يترقب عشاق ومحبي الكرة المصرية المباريات المرتقبة التي ستنطلق اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

وقد أٌقيمت مساء أمس مباراتين بين ناديي حرس الحدود أمام سموحة السكندري وانتهت بالتعادل السلبي وخسارة سيراميكا كليوباترا أمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتٌقام اليوم عدد مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز اليوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر الجاري 2022 على رأسهم مواجهتين من العيار الثقيل من حيث الإهتمام الجماهير، فيواجه الأهلي نظيره الداخلية، والزمالك ضد إنبي.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية

ستنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره نادي الداخلية اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد السويس في إطار الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي هذه المباراة في المرتبة الرابعة بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين في حين يحتل الداخلية المرتبة الرابعة عشر برصيد نقطة بعد الفوز في لقاء وخسارة آخر.

موعد مباراة الزمالك ضد إنبي

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك منافسه إنبي مساء الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

ويأتي الزمالك قبل هذا اللقاء في المرتبة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في لقاءين،في المقابل يأتي إنبي في المرتبة الخامسة عشر برصيد نقطة بعد التعادل في لقاء وخسارة مباراتين.