الأهلي يحسم الجدل حول مفاوضاته مع باهر المحمدي

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بصورة نهائية الجدل المثار حول التوقيع مع اللاعب باهر المحمدي قائد الإسماعيلي في الصيف الحالي.

ونجح النادي الأهلي في الصيف الحالي التعاقد مع الثنائي إمام عاشور نجم وسط نادي ميتلاند الدنماركي واللاعب رضا سليم جناح نادي الجيش الملكي المغربي.

وارتبط اسم باهر المحمدي قائد الإسماعيلي بالانضمام إلى صفوف النادي الاهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي في ظل أزمته الأخيرة مع الدراويش نتيجة المستحقات المتأخرة.

وعلم “كورة 365” أن نجم الإسماعيلي بات خارج حسابات النادي الاهلي بشكل نهائي حيث لم يتم طرح اسمه من جانب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح على السويسري مارسيل كولر في الفترة الماضية.

ولم يدخل مسئولو القلعة الحمراء في مفاوضات جادة حتى هذه اللحظة نجم الإسماعيلي حيث ما يتردد عن التفكير في ضمه ليس له أساس من الصحة خلال الصيف الجاري.

وترددت أنباء عديدة في الأونة الأخيرة حول اقتراب اللاعب من الانتقال إلى صفوف نادي المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التوصل لاتفاق بين الطرفين.

واستقر بصورة نهائي باهر المحمدي على الرحيل من نادي الإسماعيلي نظير تأخر مستحقاته المالية من جانب إدارة الدراويش في ظل الأزمة المادية التي يعاني منها الفريق الأصفر.

ومن جهة أخرى منح كولر مدرب الأهلي راحة سلبية للاعبي المارد الأحمر لمدة 3 أسابيع قادمة قبل العودة للمران الجماعي استعدادًا للموسم الجديد.