الأهلي يحسم صفقة المهاجم الأجنبي.. إعلامي يفجرها

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صفقة المهاجم الأجنبي التي طلبها السويسري، مارسيل كولر، من إدارة القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب الأهلي في ضم مهاجم من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، قبل الموسم الجديد، ودخل في مفاوضات مع أكثر من لاعب، أبرزهم البرازيلي سوزا، لاعب جيونبوك الكوري.

وفجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة بشأن حسم إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، المشرف العام على الكرة، صفقة المهاجم الأجنبي، مضيفا أنها انتهت رسميا.

صفقات الاهلي

وأضاف شبانة ،خلال برنامجه “من الآخر” والمذاع عبر راديو شعبي إف إم، أن الأهلي قرر تأجيل الإعلان عن الصفقة حتى يتم حسم المقعد الأجنبي الذي سيتم قيده على حسابه.

وتابع شبانة، أن الإدارة الحمراء بالتنسيق مع المدير الفني كولر قد اتخذت قرارا برحيل لاعب الوسط أحمد قندوسي، لإفساح المجال لقيد المهاجم الجديد.

وكشف، أن المدرب السويسري قد رفض تماما فكرة رحيل أي من الثلاثي، بيرسي تاو وعلي معلول وأليو ديانج، إضافة إلى الوافد الجديد رضا سليم.

واختتم شبانة، أنه وبالرغم من القناعة التامة بإمكانيات الجزائري إلا أنه تم اتخاذ قرار رحيله، على سبيل الإعارة حتى يتم استعادته الموسم المقبل، كاشفا أن الأهلي متخوف من رحيل القندوسي المجاني لذلك يرفض الإعلان عن اسم المهاجم.