بطلها ريال مدريد.. مبابي يوجه ضربة جديدة إلى رئيس سان جيرمان

وجه النجم الفرنسي، كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ضربة جديدة إلى رئيس النادي، ناصر الخليفي، برعاية ريال مدريد الإسباني، الذي يرغب في الانتقال إليه.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم المقبل، ويرفض تفعيل بند التمديد لصيف 2025، ويريد لخليفي رحيله الصيف الجاري، لاستفادة ماليا من بيعه، في حين يريد اللاعب استكمال عقده.

تمسك اللاعب بالبقاء الموسم المقبل، والرحيل مجانا في الصيف المقبل، جعل إدارة باريس تقرر استبعاده من معسكر الفريق الذي أقيم في آسيا، مع استبعاده من التدريبات.

مبابي يصعق باريس

كما تسبب موقف اللاعب في غضب ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، بسبب التقارير التي تحدثت عن اتفاق ريال مدريد مع كيليان مبابي، على ضمه في صيف 2024 مجانا.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن باريس سان جيرمان يعتقد أن مبابي اتفق مع ريال مدريد على الانتقال بشكل مجاني، في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن الغضب يسيطر على ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، بعد اتفاق ريال مدريد مع مبابي على هذا السيناريو، وضمه مجانا بنهاية العام المقبل.

واختتمت الصحيفة، أن الأسابيع المقبلة ستحسم مستقبل مبابي، حيث يأمل باريس أن يرى أجواء معادية لمبابي في حديقة الأمراء، في أولى مباريات الفريق بالدوري الفرنسي، لإجباره على الرحيل هذا الصيف.