تطور جديد يقرب نيمار من الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في ملف مفاوضات نادي الهلال السعودي مع البرازيلي نيمار جونيور دا سليفا جناح نادي باريس سان جيرمان.

ويطمح نادي الهلال السعودي في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي نيمار في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف الفريق الآسيوي في الموسم القادم.

وكان نادي الهلال السعودي قد فشل في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي جناح النادي الباريسي السابق الذي فشل الانضمام لصفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ RMC” الفرنسية، فإن نيمار لديه تفكير بشكل كبير في عرض نادي الهلال السعودي حيث لا يستبعد فكرة اللعب في دوري روشن بداية من الموسم القادم.

وأشارت إلى أن نجم منتخب البرازيلي لايزال يطمح في الاستمرار داخل أوروبا على الرغم من العرض السعودي الضخم الذي تلقاه مؤخرًا عن طريق الهلال لضمه في الصيف الحالي.

وطالب نيمار من إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تلقيه عدة عروض قوية خلال الفترة الحالية.

وبحسب ما أكدته صحيفة ” آس” الإسبانية، أن باريس سان جيرمان اشترط الحصول على مبلغ 150 مليون يورو، للموافقة على رحيل نيمار في الميركاتو الصيفي الجاري.

وانضم نيمار إلى النادي الباريسي في الميركاتو الصيفي عام 2017 قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو في أغلى صفقة انتقال في العالم.