خطوة جديدة تقرب سوزا من الاهلي.. كواليس مثيرة

شهدت الساعات القليلة الماضية تحركات جديدة من جانب النادي الأهلي من الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا،في الصيف الحالي.

ويصر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاهلي على اتمام صفقة التعاقد مع البرازيلي سوزا مهاجم نادي جاينبوك الكوري في الموسم المقبل.

وعلم”كورة زووم” أن النادي الاهلي رفع عرضه المالي من 750 ألف دولار إلي 950 ألف دولار، من أجل الظفر بخدمات النجم البرازيلي سوزا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وينتظر النادي الاهلي في الفترة الحالية رد الفريق الكوري، على زيادة المقابل المالي من أجل الظفر بخدمات اللاعب في الموسم الجديد.

وكان النادي الاهلي قد تعاقد مؤخرًا مع الثنائي إمام عاشور والمغربي رضا سليم في الصيف الجاري لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

وضمت قائمة الاهلي المبدئية كل من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح.

الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد نبيل “كوكا” – محمد فخري – كريم وليد – أحمد قندوسي.

الهجوم: أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف.

لاعبون تحت السن: مصطفى مخلوف (حارس مرمى مواليد 2003) – كريم الدبيس (2003) – معتز محمد (2005) – رأفت خليل (2003) محمد الضاوي “كريستو” (2003) – محمد زعلوك (2005).