أوسوريو يحسم قراره النهائي من رحيل نجم الزمالك

حسم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك من رحيل أحد نجوم فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط أكثر من لاعب داخل نادي الزمالك بالرحيل عن أسوار القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي الجاري بعد استبعادهم من الحسابات الفنية للمدرب الكولومبي أوسوريو.

وعلم “كورة زووم” أن أوسوريو يتمسك حتى هذه اللحظة باستمرار اللاعب محمد أشرف روقا داخل صفوف الزمالك في الفترة المقبلة وعدم رحيله عن صفوف الفريق في الصيف الجاري.

وتلقى روقا مؤخرًا عروضًا محلية للظفر بجهوده في الميركاتو الصيفي الحالي حال رحيله من نادي الزمالك إلا أن أوسوريو تمسك باستمرار داخل أسوار القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

وأكد المدرب الكولومبي لإدارة الزمالك بأن الحديث عن رحيل روقا أمر مرفوض بالنسبة له نظرًا للحاجة لجهوده في الفترة المقبلة بعد الاعتماد عليه بشكل أساسي في الفترة الأخيرة،

ومنح أوسوريو للاعبي الزمالك راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 20 يوما، عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.

ومن المقرر أن يعود لاعبي الزمالك للتدريبات الجماعية يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد الذي سينطلق في شهر سبتمبر المقبل.

قائمة الزمالك في الموسم الجديد تضم كل من :

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم – السيد عطية.

خط الدفاع: أحمد فتوح – عبدالله جمعة – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد طارق.

الوسط: نبيل عماد “دونجا” – محمد أشرف “روقا” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد مصطفى “زيزو” – إبراهيما نداي – سيد عبدالله “نيمار” – مصطفى شلبي – محمد حسام “بيسو”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف حسن – حسام أشرف – سامسون أكينولا.