حقيقة مفاوضات الأهلي للتعاقد مع هداف إنبي

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن حقيقة المفاوضات للتعاقد مع أحمد أمين أوفا، مهاجم فريق إنبي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد المصدر أن هناك عدة أسماء محلية مطروحة بالفعل على طاولة لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، وتم ترشيح بعض اللاعبين الشباب في مراكز كثيرة داخل المستطيل الأخضر من جانب إدارة اكتشاف المواهب بقيادة هاني رمزي.

وأشار إلى أن اسم أحمد أمين أوفا لاعب نادي إنبي من العناصر المطروحة على لجنة التخطيط بالأهلي بالفعل، لكنه لم يتم إرسال أي عروض رسمية لضم اللاعب.

وأوضح أن أوفا من العناصر الجيدة، لكن النية تتجه فقط نحو ضم مهاجم أجنبي وعدم التعاقد مع أي مهاجم محلي، في ظل وجود محمد شريف ومحمود كهربا وعودة صلاح محسن وتصعيد محمد أحمد زعلوك للفريق الأول.

وشدد أن هناك بعض الوكلاء يقومون بتسويق اسم اللاعب فقط على الأهلي والزمالك، ولكن لا نية مطلقًا للتفاوض مع نادي إنبي لشراء عقد أي لاعب لدى الفريق البترولي في ظل تعنت أيمن الشريعي رئيس النادي مؤخرًا، وقيامه بطلب مبالغ خرافية نظير انتقال لاعبيه للقلعة الحمراء.

وذكر أن هناك مفاوضات جادة مع المهاجم الأجنبي لتدعيم هجوم الأهلي، وسوف يتم الاعلان عن الاسم الجديد، عقب إعارة الجزائري أحمد قندوسي.

ويمتلك قندوسي عرضًا رسميًا من نادي سيراميكا كليوباترا للتعاقد معه بشكل رسمي لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة، ويتبقى فقط الاتفاق بين اللاعب الجزائري مع إدارة النادي الأهلي حول بعض التفاصيل الخاصة بعقد الاعارة.