بعد الإصابة.. موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة مع النصر أمام الاتفاق

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، ضربة موجعة بعد التتويج ببطولة كأس الملك سلمان، البطولة العربية للأندية على حساب فريق الهلال السعودي.

رونالدو تعرض للإصابة خلال مواجهة فريقه النصر والهلال، في المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، والتي أقيمت في مدينة الطائف مساء السبت.

وغادر رونالدو، بعد الإصابة، مباراة النصر والهلال، في الدقيقة 115، ليحل محله زميله علي الحسن.

وقاد رونالدو، الذي سجل هدفين، فريقه النصر لتحقيق لقب البطولة العربية بعد الفوز الذي تحقق على منافسه الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف، في النهائي.

إصابة رونالدو

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الأحد، عن تفاصيل إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، ومدة غيابه عن المباريات.

وقالت الصحيفة، إن الفحوصات الطبية أكدت إصابة رونالدو بكدمة في الركبة خلال مواجهة الهلال، في كأس الملك سلمان للأندية، في النهائي.

وأضافت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو سيغيب عن مواجهة الاتفاق والنصر، مساء غدا الإثنين، في الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي.

ومن المقرر أن يلعب فريق النصر، أمام الاتفاق، في التاسعة من مساء الإثنين، في المباراة التي ستجمعهما على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في بداية مشوار الفريقين بالموسم الجديد للدوري السعودي للمحترفين.