مانشستر سيتي يتوج بالسوبر الأوروبي على حساب إشبيلية

توج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ببطولة كأس السوبر الأوروبي على حساب نظيره إشبيلية الإسباني بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء.

واحتضن ملعب كارايسكاكيس باليونان، مباراة كأس السوبر الأوروبي بين بطلي دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الأوروبي وهما مانشستر سيتي الإنجليزي ضد إشبيلية الإسباني.

ويُشارك مانشستر سيتي في كأس السوبر الأوروبي بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي على حساب إنتر ميلان الإيطالي، بينما يُشارك إشبيلية بصفته حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي.

تقدم المهاجم المغربي يوسف النصيري لصالح فريق إشبيلية في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعد كرة مقوسة من الطرف الأيسر لصالح إشبيلية عن طريق أكونيا على رأس يوسف النصيري الذي ارتقى بشكل رائع وسدد الكرة داخل الشباك.

وتمكن اللاعب كول بالمر من إدراك التعادل لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 63 من زمن اللقاء، بعد كرة عرضية رائعة من الطرف الأيسر لصالح سيتي عن طريق رودري على رأس بالمر الذي سدد الكرة داخل الشباك.

ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح والتي نجح مانشستر سيتي في حسمها لصالحه بنتيجة 5/4 ليتوج بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه على حساب إشبيلية.