قميص “العظماء” يشعل الصراع في الأهلي.. 3 نجوم يتنافسون عليه

يتصارع 3 نجوم في النادي الأهلي على قميص العظماء، للحصول عليه في الموسم المقبل، وذلك بعد رحيل محمد شريف عن القلعة الحمراء وانتقاله لصفوف الدوري السعودي.

محمد شريف مهاجم الأهلي المنتقل حديثا لصفوف نادي الخليج السعودي كان يرتدي القميص رقم 10 والمعروف في كرة القدم بـ قميص الموهوبين والعظماء حيث ارتداه العديد من اللاعبين على مستوى العالم.

وتعاقد نادي الخليج السعودي مع محمد شريف بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد موافقة مسئولي القلعة الحمراء على رحيل اللاعب بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر مدرب الأحمر.

3 لاعبيين يتصارعون على قميص محمد شريف

ويتنافس 3 لاعبين على قميص محمد شريف رقم 10 للحصول عليه في الموسم الكروي الجديد بعد رحيل الأخير للدوري السعودي.

وأفادت تقارير صحفية أن اللاعبين الثلاثة الذين يرغبون في الحصول على القميص رقم 10 هم: أحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن العائد من الإعارة إلى سيراميكا.

وأوضحت التقارير أن الثلاثي يرغبون في ارتداء قميص محمد شريف، في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أنه سيجري حسم صاحب القميص الجديد عقب عودة الفريق للتدريبات بعد أسبوع، استعدادًا للموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن قميص رقم 10 ارتداه العديد من النجوم الموهوبين في كرة القدم بالنادي الأهلي على رأسهم رئيس النادي الحالي واسطورة القلعة الحمراء محمود الخطيب، وكذلك أمير الموهوبين وليد صلاح الدين، والقناص عماد متعب.

ومن خارج القلعة الحمراء نجد نجوم كبار مثل حسن شحاتة وحمادة إمام وجمال عبد الحميد حققوا العديد بالنجاحات مرتدين هذا القميص، وعلى المستوى العالمي ارتداه أعظم نجوم الساحرة المستديرة مارادونا وبيليه وليونيل ميسي.

الجدير بالذكر أن الفريق الكروي بالنادي الأهلي يعود للتدريبات بعد أيام وذلك استعدادًا للموسم الكروي الجديد والذي يبدأ بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي المحدد له 15 سبتمبر الجاري.