مستجدات أزمة اختفاء عقد بيع إمام عاشور في الزمالك

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء أن اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك اكتشفت، عدم وجود محضر بيع إمام عاشور، لاعب الأهلي الحالي، إلى ميتلاند الدنماركي.

وتحدث مصدر قريب من اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في تصريحات صحفية، قائلًا إن اللجنة حتى الآن تفترض “حُسن النية”، وأن هناك محضرًا خاصًا باعتماد الصفقة.

وأشار إلى أن جلسات مجالس إدارات الأندية يتم إثباتها في محاضر رسمية، ويتم الاحتفاظ بنسخة في النادي، وأخرى يتم إرسالها إلى وزارة الشباب والرياضة، وسننتظر هذه النسخة فمن الممكن أن يكون فيها محضر بيع عقد اللاعب.

وأكد المصدر أنه في حالة عدم وجود نسخة سيتم تحويل الأمر برمته إلى الجهة الإدارية والشؤون القانونية لاتخاذ ما تراه مناسبًا حيال تلك الأزمة.

مصدر مقرب من مرتضى منصور ينفي اختفاء عقد إمام عاشور

من جانب آخر، أكد مصدر مقرب من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول من منصبه، أن قصة “اختفاء 3 ملايين دولار” قيمة صفقة إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي، خبر كاذب لا أساس له من الصحة.

وأوضح أنه خلال بيع إمام عاشور النادي كانت لديه أزمة تتمثل في الحجز على أرصدته، وتم الاتفاق على إرسال المبلغ داخل حساب رابطة الأندية بالتنسيق مع إدارة النادي.

وأختتم حديثه بالتأكيد أن مجلس الإدارة تسلم الأموال عن طريق رابطة الأندية وتم صرفه في إنهاء أزمة مستحقات اللاعبين المتأخرة، ورواتب الفرق الجماعية والفردية الأخرى، ورواتب موظفي النادي.