أنشيلوتي يحسم الجدل حول تعاقد ريال مدريد مع مبابي هذا الصيف

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد، أنه يستبعد إبرام صفقات في اللحظة الأخيرة من السوق الصيفي، وخاصة في ظل ارتباط النادي بالتعاقد مع كيليان مبابي.

ونشرت صحيفة “فوت ميركاتو” الفرنسية تقريرًا قالت فيه إنه من الممكن أن يقدم ريال مدريد عرضًا لـ مبابي في اللحظات الأخيرة من السوق الصيفي، واصفة إياه بـ”هجوم اللحظات الأخيرة”.

وسُئل أنشيلوتي عن إمكانية إبرام صفقات في اللحظة الأخيرة في سوق الانتقالات وقال: “أستبعد ذلك 100%”.

وواصل: “أنا أحب فريقي، نحن نقوم بعمل جيد، هناك الكثير من الجودة والتحفيز”.

وبسؤاله عن السوق الصيفي السعودي قال مدرب ريال مدريد: “كرة القدم العربية تقدم أموالًا أكثر بكثير من كرة القدم الأوروبية ويمكن للجميع أن يفعلوا ما يريدون”.

وتابع: “يتعين على اتحادات كرة القدم تقييم هذه القضية بشكل جيد لتحقيق التوازن في السوق”.

وأردف: “تشكيلتنا والقائمة التي لدينا أصبحت مغلقة تمامًا، يمكن لأي شخص أن يغيّر رأيه ولكن لا أعرف، لست خائفًا من أي شيء”.

وحول إمكانية انتقال لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش إلى السعودية رد المدرب الإيطالي: “مودريتش قرر بالفعل البقاء هنا، إنه ليس سعيدًا لأنه لن يلعب ولكن سيكون لديه دقائق، سيساعدنا خلال الموسم”.

وأختتم: “أعتقد أن رودريجو ليس لديه مشكلة في التشكيلة الجديدة، فهو معتاد على اللعب أكثر قليلًا في الداخل، أما فينيسيوس فيتأقلم بشكل جيد للغاية، لأنه يحظى بالعديد من الفرص”.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على سيلتا فيجو في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني غدًا الجمعة، بعد أن حقق ريال مدريد الفوز على أتلتيك بلباو وألميريا في أول جولتين.