رسميًا.. تحديد منافس الزمالك في الكونفيدرالية

تحدد بشكل رسمي، منافس الزمالك في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في الموسم الجديد 2023/2024، حيث يُشارك الفريق الأبيض في البطولة بعدما احتل المركز الثالث في الدوري المصري.

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تأهل الأخير لنفس الدور على حساب فريق هورسيد الصومالي.

وفاز أرتا سولار ذهابًا بثلاثية دون رد، قبل أن يكرر الفوز في لقاء العودة بنفس النتيجة ليتأهل لدور الـ32.

وسيخوض الزمالك لقاء الذهاب لدور الـ32 خارج ملعبه أحد أيام 15 – 16 – 17 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 29 – 30 سبتمبر، 1 أكتوبر المقبل.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.

قناة الزمالك تفجر مفاجأة مدوية بشأن الصفقات الجديدة

فجرت قناة الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية تعاقد النادي مع 3 صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق، رغم أزمة إيقاف القيد.

وأكد برنامج «زملكاوي»، المذاع على قناة «الزمالك» أنه يجرى العمل حاليًا على ثلاث صفقات جديدة واحد منهم أجنبي واتنين منهم من الدوري المصري، مشيرة إلى أن أحد هذه الصفقات كان أنهى اتفاقه مع المجلس السابق لمجلس مرتضى منصور السابق.

وأكد مقدم برنامج «زملكاوي» أن هذا الملف في يد أشخاص محبة ومخلصة لنادي الزمالك وهما نجوم كبار جدًا.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، في وقت سابق عن أسماء اللجنة الثلاثية التي ستدير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد استقالة مجلس الإدارة، وأصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة قرارًا يتضمن تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضي بإدارة شؤون النادي.

وتتشكل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، من كلًا من اللواء حسن موسى حسن عبد الكافي مديرًا تنفيذيًا، وأحمد فؤاد الوطن مديرًا ماليًا، وأيمن عبد المنعم أبو سريع مديرًا للنشاط الرياضي.