إمام عاشور يثير غضب مسؤولي الأهلي بطلب مفاجئ

أثار إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضب مسؤولي القلعة الحمراء خلال الأيام الماضية، بعدما تقدم بطلب غريب.

وأكد الإعلامي محمد فاروق في تصريحات متلفزة أن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض الظهور في إعلان تقديم قميص النادي الأهلي في الموسم المقبل.

وأضاف فاروق: “ما علمته أن إمام عاشور لاعب فريق الأهلي رفض الظهور في إعلان تقديم قميص النادي الأهلي في الموسم المقبل، بسبب رغبته في الحصول على مقابل مادي باعتباره إعلان تجاري للشركة الراعية للنادي الأهلي”.

وشدد أن ما فعله إمام عاشور لاعب فريق الأهلي تسبب في غضب مسؤولي النادي القلعة الحمراء بسبب ما بدر من اللاعب.

الخطيب يتحرك لحسم ملف المهاجم الأجنبي في الأهلي

كما كشف فاروق عن آخر تطورات ملف تعاقد النادي الأهلي مع مهاجم أجنبي استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

وأشار إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بدأ التحرك لحسم ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تعثر ضم البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جينوبك الكوري الجنوبي.

وأوضح أن محمود الخطيب، يضغط على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من أجل اختيار صفقة في مركز رأس الحربة من الأسماء التي تم عرضها عليه من جانب لجنة التخطيط في الأيام الماضية.

ولفت إلى أن رئيس الأهلي، يتحفظ على خطوة خوض منافسات كأس السوبر الأفريقي ومونديال الأندية دون التعاقد مع مهاجم أجنبي، وهناك تخوف داخل مجلس إدارة النادي، من التعرض إلى انتقادات في الفترة المقبلة حال التعرض إلى أي تعثر وذلك حال عدم ضم مهاجم سوبر في انتقالات الصيف.