تطورات جديدة بخصوص مفاوضات الاتحاد السعودي مع محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية في الساعات الماضية عن اخر التطورات بشأن مفاوضات الاتحاد السعودي للحصول على خدمات اللاعب محمد صلاح في الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” الإنجليزية فإن باب القيد في المملكة العربية السعودية سيتم إغلاقه الخميس المقبل 7 سبتمبر، وهو آخر أمل لنادى اتحاد جدة لحسم مصير محمد صلاح.

وافادت الصحيفة الإنجليزية أن هناك عرضًا تم تقديمة من الاتحاد السعودي وذلك قبل إغلاق القيد في إنجلترا أمس الجمعة، من أجل الظفر بخدمات محمد صلاح هداف الريدز وذلك يقدر بحوالي 200 مليون يورو.

وبهذا الرقم صبح هو الأغلى في تاريخ كرة القدم، إلا أن ليفربول أصر على الرفض بينما أغلق سوق الانتقالات الصيفية أبوابه فى إنجلترا فى الواحدة صباح اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة.

ولازال محمد صلاح لاعبًا في صفوف نادي ليفربول وعدم إتمام صفقة انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي.

ورفض ليفربول التفريط في خدمات قائد الفراعنة على الرغم من العروض المغرية التى وصلت إليه من جانب الاتحاد السعودي والتي وصلت قدرها 200 مليون إسترليني ما يعادل بـ 230 مليون يورو، كأغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم،

وبحسب ما أكد الإسباني سانتي أونا، أن محمد صلاح، تلقى عرضا مغريا بعقد لمدة 4 سنوات، يمتد حتى عام 2027 وسيحصل من خلاله قائد المنتخب الوطني على راتب إجمالي من 500 إلى 600 مليون دولار، خلال مدة عقده مع النادي السعودي.