رسميًا.. نجم الزمالك السابق يرحل إلى الدوري الليبي

أعلن النادي الأهلي الليبي تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب أحمد سمير نجم نادي الزمالك السابق وطلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم أحمد سمير الذي يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيسر والجناح الأيمن، إلى صفوف الفريق الليبي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وكتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي الليبي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لم نحتـج صعود الأهرامـات ولا الغوص في أعماق النيـل لنرى حجم مـوهبته.. أحمد سمير أهلاوي”.

ولعب أحمد سمير بقميص طلائع الجيش 165 مباراة،وأحرز خلالها 34 هدفًا، وساهم في 18، ونجح مع الفريق العسكري في التتويج بلقب كأس السوبري المصري.

وسبق وأن ارتدى أحمد سمير قميص الزمالك في بداية مسيرته، قبل أن مرة أخرى لصفوف القلعة البيضاء خلال موسم 2014 – 2015، وحصد مع الأبيض لقبي الدوري وكأس مصر.

وكان النادي الأهلي يستهدف التعاقد مع نجم الزمالك السابق بعد تألقه مع طلائع الجيش إلا أن المفاوضات تعثر في الأخير بعد تعاقد المارد الأحمر حينها مع طاهر محمد طاهر قادمًا من المقاولون العرب.

ويذكر أن أحمد سمير واحدًا من اللاعبين الذين تألقوا تحت قيادة ربيع ياسين في كأس أمم أفريقيا للشباب نسخة 2014 بجانب صالح جمعة وأحمد رفعت وكهربا أيضًا