هل ينتقل محمد كوناتي إلى الأهلي؟.. ناديه يحسم مصيره

ارتبط في الساعات الماضية اسم اللاعب محمد كوناتي مهاجم أخمات جروزني الروسي بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأمل النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل استعدادًا للموسم الجديد بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

ووفقًا لما ذكرته تقارير صحفية روسية فإن النادي الأهلي تلقى صدمة قوية من جانب منافسه نادي أخمات جروزني الروسي في ملف التعاقد مع محمد كوناتيه مهاجم الفريق.

وشددت الصحيفة إلى أن النادي الروسي رفض بصورة قاطعة فكرة الاستغناء عن خدمات اللاعب البوركيني محمد كوناتي لصالح النادي الاهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد النادي الروسي أنه لا ينظر إلى حديث وكيل محمد كوناتي عن تلقي اللاعب مفاوضات من جانب النادي الاهلي للظفر بخدماته في الموسم الجديد.

وتعثرت في الأيام الماضية مفاوضات النادي الأهلي مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جونيبوك الكوري الجنوبي بعد رفض مدرب الأخير التفريط في خدماته خلال الصيف الحالي.

وكثف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مفاوضات القوية خلال الساعات الماضية مع المهاجمين المعروضين على طاولة القلعة الحمراء لحسم صفقة المنتظرة من جانب السويسري مارسيل كولر.

وعلى ذات السياق وافق نادي بشكتاش التركي على بيع الكونغولي جاكسون موليكا لصالج الأهلي إلا أنه حدد مبلغ مالي يصل قيمته أكثر من 5 ملايين دولار مقابل الاستغناء عن خدماته للمارد الأحمر.