تفاصيل عرض الاتحاد السعودي الأخير لضم محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن تطورات جديدة بشأن مفاوضات الاتحاد السعودي للتعاقد مع اللاعب محمد صلاح جناح نادي ليفربول في الصيف.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن الاتحاد السعودي قدم مبلغًا قياسيًا قدره 215 مليون جنيه إسترليني لنادي ليفربول مقابل التوقيع مع محمد صلاح في الصيف الحالي.

وأشارت أن أنمار الحائلي رئيس الاتحاد السعودي يسافر إلى لندن لإجراء محادثات مع نادي ليفربول لحسم صفقة التوقيع مع محمد صلاح في الصيف الحالي.

وأشارت إلى محمد صلاح قد عُرض عليه 2.45 مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا من أجل مغادرة نادي ليفربول فضلًا عن حوافز إضافية، إذ تم إغراءه بنسبة كبيرة من مبيعات القمصان.

وعُرض أيضًا على الملك المصري مكافأة فوز قدرها 55 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى أدوار سفير لثلاث شركات سعودية كبرى على الأقل طوال مدة عقده.

وهذا الأمر قد يساوي بذلك 18 مليون جنيه إسترليني إضافية مع استعداد كل شركة لدفع 6 ملايين جنيه إسترليني لكل منها.

وفي حال فشل الاتحاد السعودي في التوقيع مع محمد صلاح فقد يركزون على تقديم عرضا جديدا عند إعادة فتح نافذة الانتقالات في بداية العام المقبل.

وقال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في وقت سابق” «لا يمكنكم تخيل كم الضجة التي أثارها العالم حوله ولكننا هادئون حيال ذلك. إنه لاعبنا ويريد أن يستمر معنا».

وتابع: “لم يأت إلي أحد داخل النادي وأخبرني عن عرض اتحاد جدة يوم الجمعة. أنا متأكد من أنني كنت سأتلقى مكالمة لكنني لم أفعل”.

وشدد” صلاح لاعب من الطراز العالمي، لا شك في ذلك، وأنا سعيد حقًا بوجوده في فريقي ولا يوجد نية لرحيله مطلقًا فهو غير قابل للمس في الوقت الحالي”.