كاف يشيد بـ محمد الشناوي قبل مواجهة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

أشاد الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بـ محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي.

ويواجه الأهلي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية في كأس السوبر الأفريقي.

ويُشارك الأهلي في السوبر الأفريقي بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، بينما يُشارك أتحاد العاصمة الجزائري بصفته حامل لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ونشر حساب «كاف» في موقع التواصل الاجتماعي «X» مقطع فيديو لأبرز تصديات الشناوي وأرفقها بتعليق: “قائد بقفاز ذهبي.. محمد الشناوي ساهم بشكل كبير في تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 2022/23”.

فيفا يتغنى بـ الاهلي قبل مشاركته في كأس العالم للأندية

تغنى الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة القادمة.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة الأهلي في المملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمبر من العام الجاري.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي فيفا عبر حسابه على بموقع التواصل الاجتماعي تويتر «الأهلي من أكثر الأندية المتمرسة في كأس العالم للأندية FIFA، القرعة جعلته أمام بداية مُشتعلة محتملة».

وينتظر النادي الأهلي الفائز من مواجهة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية في الفترة القادمة.

ومن المقرر أن تقام المباراة في السعودية ة خلال شهر ديسمبر المقبل، على أن يلاقي المارد الأحمر في حالة فوزه بمباراة ربع النهائي الفائز أمام بطل ليبرتادورس.