تعليق مثير من الاهلي على فشل تعاقد الاتحاد السعودي مع محمد صلاح

علق عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الاهلي على فشل انتقال الدولي المصري محمد صلاح إلى صفوف نادي الاتحاد السعوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وربطت العديد من التقارير الصحفية طوال الفترة الماضية انتقال الدولي المصري محمد صلاح هداف ليفربول إلى صفوف الاتحاد السعودي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وتقدم نادي الاتحاد السعودي بعرض رسمي يصل قدره إلى أكثر من 150 مليون جنيه استرليني لحسم صفقة الفرعون المصري إلا أن المدير الفني الألماني يورجن كلوب رفض التخلي عنه.

وقال القيعي في تصريحات متلفزة ” لا أرغب في رؤية محمد صلاح في اتحاد جدة ويواجه النادي الأهلي في كأس العالم للأندية”.

وأضاف ” وجود محمد صلاح في الاتحاد السعودي معنى ذلك أنه سيواجه الاهلي وجماهيره ونحن نحبه”.

وأضاف في حديثه ” : “لقد وصلت لمرحلة أن الأموال لا تفرق معك كثيرا، أنت صنعت مجدًا بالقرار الذي أخذته بعدم رحيلك عن ليفربول”.

وعن مفاوضات الاتحاد مع قائد منتخب مصر ” كان صراعًا بين أموال غير مسبوقة، حينها سيكون محمد صلاح أغلى لاعب في التاريخ، وبين أن يكون أهم لاعب في تاريخ ليفربول لدى الجماهير”.

وشدد” أصبح الرجل الذي يلعب في نادي بنى فيه كثيرًا من الأمجاد ووصل أنه ينافس رونالدو وميسي في أفضل فتراتهم، ووصل أنه كسر كل الأرقام القياسية تقريبًا في ليفربول، وأصبح معشوق الجماهير”.

واتم حديثه ” “مؤكد في هذه اللحظة لدى جمهور ليفربول محمد صلاح أصبح الأسطورة التي لم يسبقها أحد، تعرض لإغراءات مادية تهز جبل واختار أن يكمل المجد الذي بدأه مع الريدز ويحتفظ بمكانته لدى الجماهير الحمراء”.