ما هو رقم قميص أنطوني موديست مع الأهلي ؟.. مفاجأة

حدد النجم الفرنسي أنطوني موديست مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي الجديد المنتظر الإعلان عن صفقته في الساعات المقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم “كورة زووم” أن مسؤولي النادي الأهلي عرضوا على موديست عدد من الأرقام المتاحة بقائمة القلعة الحمراء في الوقت الحالي حيث اختار اللاعب القميص رقم 10.

ويرتدى اللاعب القميص رقم 10 الذي كان يرتديه محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي والذي غادر أسوار القلعة الحمراء إلى الخليج السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية 2023.

واستقبل في الساعات الماضية سمير عدلي مدير العلاقات العامة في الأهلي موديست وأمير توفيق في مطار القاهرة، من أجل اصطحابهما إلى النادي.

ويتجه النجم الفرنسي إلى مقر الفريق الأحمر بالجزيرة نظرًا للخضوع إلى جلسة تصوير سريعة، والإعلان عن الصفقة أمام الجماهير بشكل رسمي.

قائمة الأهلي في الموسم الحالي :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، حمزة علاء، مصطفي مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، رامي ربيعة، معتز محمد، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، كريم فؤاد، أكرم توفيق، محمود متولي.

الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة، كوكا، محمد فخري، كريم نيدفيد، حسين الشحات، كريستو، رأفت خليل، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، إمام عاشور، رضا سليم.

الهجوم: كهربا، صلاح محسن، محمد زعلوك.