قائمة الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي.. موقف إمام عاشور وموديست

تعرف على قائمة الأهلي التي استقر عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، لخوض مواجهته التي تجمعه أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في كأس السوبر الأفريقي.

ويواجه الأهلي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الأفريقي الذي يجمع بين الفريقين، في السعودية.

وشهدت قائمة الأهلي المسافرة لخوض مباراة السوبر، غياب العديد من اللاعبين على رأسهم كريم فؤاد، إلى جانب كريم نيدفيد، بالإضافة إلى أكرم توفيق، وعمرو السولية، ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح.

كما تواجد في قائمة الأهلي الصفقات الجديدة للفريق الأحمر، على رأسهم الفرنسي أنتوني موديست والمغربي رضا سليم وإمام عاشور.

ومن المقرر أن ينضم الثنائي علي معلول وبيرسي تاو لبعثة الأهلي في السعودية، بعد انتهاء ارتباطهما مع منتخبي تونس وجنوب أفريقيا.

قائمة الأهلي في السوبر الأفريقي

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، كريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، رضا سليم، أحمد عبد القادر، محمد الضاوي كريستو، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: صلاح محسن، محمود كهربا، أنتوني موديست.

وتقام مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الأفريقي والتي تقام يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويُشارك الأهلي في كأس السوبر الإفريقي بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، بينما حجز اتحاد العاصمة الجزائري مقعده في البطولة، بصفته حامل لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.