موديست يتحدث عن كواليس انضمامه لـ الأهلي ويشبهه بـ ريال مدريد أفريقيا

تحدث الفرنسي أنتوني موديست، عن كواليس انضمامه إلى صفوف النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث شبه القلعة الحمراء بـ ريال مدريد أفريقيا.

وكان موديست قد انضم إلى صفوف النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند.

وقال موديست في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: “اخترت الانضمام للاهلي رغم أنه كانت لدي فرص أخرى من تركيا، وكنت أتمنى البقاء في ألمانيا، لأن عائلتي تشعر بالراحة هناك، ولكن عندما جاءتني الفرصة كان كالطفل الصغير وفضلت الانضمام للنادي الأهلي”.

وتابع:” أصدقائي أخبروني أن مصر بلد جميل للغاية، أن كما حدثوني عن الأهلي وعيونهم تنطق بالفرح”.

وعن مارسيل كولر، قال:”لقد سألني إن كنت مهتمًا بالمجيء إلى النادي الأهلي، وأخبرني أنني سأشعر بفرح كبير، وسأحرز العديد من الأهداف، لأنه فريق هجومي، ومن ثم سيكون لديَّ فرصة التسجيل وإحراز الأهداف”.

وأكد: “بشكل عام أتمنى أن يكون الموسم المقبل أفضل من الموسم الماضي، ولأنهم فازوا بكل البطولات في العام الماضي، فبكل تأكيد سنحاول أن نفعل الشيء ذاته للمساهمة في كتابة التاريخ”.

واختتم:” في أوروبا يقولون إن الاهلي النادي الذي يلي ريال مدريد، وإنه ريال مدريد إفريقيا، وهو شيء رائع بالنسبة لي الانضمام للاهلي”.