حارس مرمى الزمالك يعلن اعتزاله رسميًا

أعلن محمد أحمد عز الدين “سيمو” حارس مرمى نادي الزمالك 2003، عن اعتزاله كرة القدم رسميًا، رغم مسيرته القصيرة داخل الساحرة المستديرة.

وكان سيمو انضم إلى الزمالك في 2019، قادمًا من إنبي، ثم سافر إلى إسبانيا ليخوص تجربة مع شباب نادي ليجانيس الإسباني لمدة 6 أشهر، ثم مع خيتافي لمدة موسم ونصف.

وعاد حارس الزمالك إلى مصر ليوقع عقدًا مع نادي فيوتشر ولكنه لم يتم توثيقه ليعود إلى صفوف فريق الشباب بالقلعة البيضاء.

وكتب سيمو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك “:”شكرا كرة القدم شكرا نادي الزمالك. شكراً لكل من ساهم، شكرا لكل من دعمني على مدار 13 عام”.

وتابع: “لكن اليوم وبكل نفس راضية وبقناعة شديدة، وبعد تفكير دام لمدة طويلة مع أسرتى أقرر وأعلن ابتعادى عن المستطيل الأخضر وإنهاء المشوار، وقد يبدو ذلك مبكرًا لكنى لم أعد أتحمل ضغوط اللعبة أكثر من ذلك”.

وأضاف: “كل التوفيق لفريقى الزمالك، وأيضا كل التوفيق لجيلى 2003 الذى أعتبره من أحسن وأميز الأجيال للكرة المصرية فى سنواتها الأخيرة، أود أن أخص الكابتن عبد الواحد السيد بشكر خاص لمحاولاته المتكررة لإقناعي بالعدول عن القرار”.

واستكمل: “أخيرا وليس آخرا، أرجوا احترام خصوصية القرار واحترام حياتي الشخصية، واحترام قراري وعدم الإلحاح أو محاولة الحديث عن الرجوع فى القرار سواء من أهل أو أصدقاء أو معارف سواء من العاملين فى مجال كرة القدم أو من خارج المجال”.

واختتم: “قرار الاعتزال هو قرار نهائى اتخذته بكامل الرضا ولا رجعة فيه، فقط أطلب دعواتكم لى فى تحقيق مستقبل أفضل”.