موعد مباراة الاتحاد القادمة عقب الفوز على الأخدود في الدوري السعودي

تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة عقب الفوز الصعب على الأخدود في افتتاح مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

نجح فريق الاتحاد في استعادة توازنه بتحقيق فوزًا صعبًا للغاية على نظيره الأخدود بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب المدينة الرياضية هذلول بن عبد العزيز، وذلك بعد الخسارة في الجولة الماضية من الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي.

وسجل هدف الاتحاد الوحيد، النجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، بعدما أرسل هارون كمارا كرة عرضية من جهة اليسار استلمها كريم بنزيما بمراوغة رائعة داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة بركبته سكنت يمين المرمى.

بهذا الفوز رفع فريق الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين مؤقًتا، بينما تجمد رصيد فريق الأخدود عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الفوز على الأخدود

يواجه فريق الاتحاد السعودي في المباراة القادمة نظيره أجمك إف سي الأوزبكي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

تُقام مباراة الاتحاد السعودي ضد أجمك إف سي الأوزبكي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق 18 سبتمبر 2023 على ملعب الملك عبد الله الدولي.

تنطلق مباراة الاتحاد السعودي ضد أجمك إف سي الأوزبكي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.