ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز إنتر الكاسح على ميلان في ديربي الغضب

تعرف على جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد الفوز الكبير لفريق إنتر ميلان على حساب غريمه إسي ميلان بخماسية مقابل هدف في ديربي الغضب الذي جمعهما مساء اليوم.

اكتسح فريق إنتر ميلان نظيره إسي ميلان بخماسية مقابل هدف في ديربي الغضب الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب جوزيبي مياتزا، لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

سجل اللاعب هنريك مخيتاريان، الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 6 من زمن اللقاء، بعد هجمة منظمة من لاعبي إنتر بمجموعة من التمريرات متتالية أنهاها هنريك مخيتاريان بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وأضاف اللاعب ماركوس تورام الهدف الثاني للإنتر في الدقيقة 38، عقب تسديدة قوية عن طريق ماركوس تورام من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية من المرمى.

وتمكن اللاعب رافائيل لياو من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الأول لصالح إسي ميلان في الدقيقة 57، بعدما أرسل أوليفيه جيرو تمريرة رائعة للاعب لياو الذى توغل بها داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم سدد الكرة لتمر داخل الشباك.

وفي الدقيقة 69، استطاع هنريك مخيتاريان تسجيل الهدف الثاني له والثالث لصالح إنتر ميلان، بعدما مرر لاوتارو مارتينيز الكرة للاعب هنريك مخيتاريان المنطلق داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وأضاف هاکان تشالهان أوجلو الهدف الرابع للإنتر في الدقيقة 79، من نقطة الجزاء.

قبل أن يختتم دافيد فراتيسي أهداف إنتر ميلان في الدقيقة 90+3، بعدما انطلق هنريك مخيتاريان بالكرة في هجمة سريعة ثقم مرر الكرة داخل منطقة الجزاء وحولها فراتيسي بلمسة واحد لداخل الشباك.

بهذا الفوز رفع فريق إنتر ميلان رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد إسي ميلان عند 9 نقاط في المركز الثالث.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز إنتر على ميلان