موقف إمام عاشور من المشاركة مع الاهلي أمام المصري البورسعيدي

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن موقف اللاعب إمام عاشور من المشاركة لقاء النادي الاهلي أمام نظيره نادي المصري البورسعيدي.

وسيواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام فريق المصري البورسعيدي غدًا الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية على ستاد “برج العرب” بالإسكندرية.

وافادت التقارير أن إمام عاشور أصبح جاهزًا تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة كولر للمشاركة في لقاء المصري البورسعيدي في أولى مواجهات المارد الأحمر ببطولة الدوري المحلي.

ومن المقرر أن يحسم كولر قراره النهائي بشأن الاستعانة بـ إمام عاشور في قائمة المارد الأحمر لمواجهة المصري البورسعيدي من عدمه.

وجاءت قائمة الأهلي في الموسم الجديد على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني وخالد عبدالفتاح وكريم فؤاد ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وكريم نيدفيد ومحمد مجدي «أفشة» ومروان عطية وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد نبيل «كوكا» وإمام عاشور.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات وبيرسي تاو ورضا سليم وأنتوني موديست وصلاح محسن ومحمود عبدالمنعم «كهربا».

و7 لاعبين تحت السن : «مصطفى مخلوف وكريم الدبيس ومحمد الضاوي ومعتز محمد ومحمد زعلوك وأحمد (كباكا) وعبدالرحمن رشدان»