ليفربول يجد ضالته ويستقر على بديل صلاح.. بفرمان من كلوب

شددت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، أن نادي ليفربول الإنجليزي يستهدف التعاقد مع البرازيلي رودريجو جوس مهاجم ريال مدريد الإسباني، كبديل للاعبه المصري محمد صلاح، حال رحيله الصيف المقبل.

ورفض نادي ليفربول عرضًا ضخمًا من الاتحاد السعودي للتعاقد مع محمد صلاح مقابل 150 مليون جنيه إسترليني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، حيث يرتبط صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف عام 2025.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، نقلًا عن جريدة ”Fichajes” الإسبانية، فإن ليفربول يراقب رودريجو، حيث سيستهدف ضمه العام المقبل حال مغادرة صلاح إلى المملكة العربية السعودية.

وأشار التقرير إلى أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، يتوقع رحيل صلاح إلى السعودية، لذا فإنه يبحث عن خليفة له، ويبدو أنه وجد ما يناسبه في رودريجو، الذي سيدخل العام الأخير من عقده مع ريال مدريد، العام المقبل.

وأفادت الصحيفة أن ريال مدريد سيطلب سعرًا باهظًا للتخلي عن رودريجو، حيث سيكون على استعداد للاستماع إلى العروض التي تتجاوز مبلغ 86.5 مليون جنيه إسترليني، السعر الذي يُعد نصف المبلغ الذي يستعد السعوديون لدفعه من أجل الحصول على خدمات صلاح.

ولفت التقرير إلى أن بداية رودريجو لم تكن جيدة مع ريال مدريد هذا الموسم، مع وجود احتمالية لأن يخسر مكانه لصالح إبراهيم دياز، الأمر الذي يُعد بمثابة فرصة مثالية لـ ليفربول للانقضاض على اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 22 عامًا، والذي وضعوا أعينهم عليه منذ أن كان لاعبًا لـ سانتوس.

وكان رودريجو، قد انضم إلى ريال مدريد عام 2019 قادمًا من سانتوس مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، حيث سجل 38 هدفًا في 171 مباراة، ليقود الفريق للتتويج ببطولات الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، كأس ملك إسبانيا، كأس العالم للأندية، كاس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي.