موعد مباراة الأهلي القادمة عقب الفوز على سان جورج في دوري أبطال أفريقيا

تعرف على موعد الأهلي القادمة عقب الفوز على سان جورج الإثيوبي بثلاثة أهداف دون مقابل في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

انتهت مباراة الأهلي ضد سانت جورج بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-0، وهو اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات دور 32 من دوري أبطال أفريقيا.

افتتح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بالفوز على سان جورج الإثيوبي، اليوم الأحد، بثلاثية دون رد.

مباراة الأهلي وسان جورج أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب استاد القاهرة الدولي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة الإياب أمام فريق سان جورج بطل إثيوبيا، في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة الذهاب لعبت اليوم الأحد في ملعب استاد القاهرة لعدم مطابقة الملاعب في إثيوبيا على اشتراطات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

فريق سان جورج تأهل إلى هذا الدور بعدما فاز على فريق كمكم من زنجبار، بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين، بينما أعفى كاف النادي الأهلي من المشاركة في الدور التمهيدي لـ دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي كان قد توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي للمرة 11 في تاريخه، بعدما حقق الفوز على الوداد المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للنهائي.

موعد مباراة الأهلي القادمة عقب الفوز على سان جورج في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الأهلي لمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي أيضًا، ولكن لحساب لقاء الإياب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يلاقي الأهلي نظيره سان جورج الإثيوبي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 29 سبتمبر 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي.

تنطلق مباراة الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.