قرار عاجل من كولر داخل الأهلي بسب موديست

كشف الإعلامي محمد شبانة عن تطورات جديدة في ملف مشاركة النجم الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الكرة الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباريات خلال الفترة القادم.

وقال شبانة في تصريحات إذاعية أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طلب من جهازه المعاون إعداد برنامج بدني قوي من أجل إعداد الفرنسي موديست.

وأضاف أن طلب كولر بشأن موديست جاء بسبب خوفه من تكرار أزمة برونو سافيو نجم الفريق السابق والذي كان يمتلك إمكانيات مميزة ولكن مستواه البدني أثر عليه سلبا.

وأوضح شبانة في حديثه أن السويسري مارسيل كولر طلب من مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو توفير ر مترجم خاص للاعب وآخر يعلمه اللغة العربية حتى يتمكن من التواصل مع زملائه بالفريق القاهري.

وأوضح شبانة أن المدرب السويسري متخوف من تكرار تجربة سافيو لذلك يطمح لحل جميع أزماته سريعا وحتى يشارك مع الفريق في المباريات خاصة في ظل حاجة المارد الأحمر السريعة له.

ويستعد الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي سان جورج الأثيوبي في إطار منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره سان جورج الأثيوبي يوم الجمعة القادمة الموافق 29 سبتمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد ” القاهرة الدولي”.

وكان الأهلي فاز في لقاء الذهاب أمام بطل إثيوبيا بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد ” القاهرة الدولي”.