موقف نيمار من المشاركة في مباراة الهلال ونساجي الإيراني

كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق من المشاركة في مباراة نساجي الإيراني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2023 – 2024.

وتعرض نيمار دا سيلفا مهاجم الهلال السعودي للإصابة خلال مواجهة الشباب، ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي غير مقلقة، وسيشارك في مواجهة نساجي الإيراني في دوري أبطال آسيا.

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية أن اللاعب البرازيلي أجرى تدريبات استشفائية بعد نهاية مباراة الشباب، التي كسبها الفريق بثنائية.

وأضافت أن البرازيلي سيدخل البرنامج التدريبي، الذي سيقام مساء اليوم الأحد؛ استعدادًا لمواجهة نساجي الإيراني، الثلاثاء القادم، على ملعب آزادي في العاصمة الإيرانية طهران، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

وفي سياق متصل ستغادر بعثة الهلال إلى إيران صباح غد وسيجري الفريق السعودي مرانه الوحيد والأخير مساء نفس اليوم على في ملعب آزادي الذي سيحتضن المواجهة التي ينظر لها الفريقان بعين الاهتمام.

يذكر أن الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي بـ 20 نقطة بعد 8 جولات من انطلاق البطولة؛ حيث حقق الفوز في 6 مباريات مقابل تعادلين ولم يذق طعم الخسارة.