التلفزيون الإيراني يعلن مفاجأة بشأن مباراة اتحاد جدة ضد سباهان

أعلن التليفزيون الإيراني مفاجأة كبيرة بشأن مباراة الاتحاد السعودي، ضد سباهان أصفهان الإيراني، والتي كان مقررا لها اليوم الاثنين، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا.

وأوضح التليفزيون الإيراني في بيانه الصادر بشأن المباراة، إن نقاط لقاء سباهان الإيراني ضد اتحاد جدة السعودي ذهبت للأول بعد انسحاب الأخير.

كما أضاف التليفزيون الإيراني، إن إدارة نادي سباهان الإيراني قررت التقدم بشكوى لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضد نادي اتحاد جدة السعودي.

 وأفاد بيان التليفزيون الإيراني، إن نادي سباهان الإيراني قرر أيضا التقدم بشكوى ضد حكم المباراة بعد إلغاء المواجهة بشكل رسمي.

و أعلن نادي الاتحاد السعودي، رفضه التام لخوض مباراته ضد سباهان أصفهان الإيراني، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا، والتي كان مقررا لها في السابعة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، بسبب عدم إزالة المجسمات والتماثيل السياسية والصور الموجودة في أرض الملعب، وهى ترمز لشخصية سياسية إيرانية، وفي النهاية غادر ملعب المباراة.

ويحتل أصفر مدينة جدة، وصافة المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة عن القوة الجوية العراقي، المتصدر بـ4 نقاط من مباراتين.

في المقابل، يتواجد نادي سباهان أصفهان الإيراني في المركز الثالث بنقطة واحدة.