ثورة وتمرد.. السبب الحقيقي وراء رحيل نيمار عن الهلال وسفره للبرازيل

فجرت تقارير سعودية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مغادرة الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، لاعب نادي الهلال، الناشط بالدوري السعودي للمحترفين، للزعيم وسفره إلى البرازيل قبل ساعات من مواجهة الأخدود، بالدوري السعودي للمحترفي للموسم الكروي الحالي 2023-2024..

وكان نيمار جونيور،، لاعب ‎الفريق الأول للكرة بنادي الهلال السعودي، قد غادر إلى البرازيل، في وقت مبكر من فجر أمس الجمعة، بعد منحه إجازة من إدارة الزعيم، نظير ظروفه الأسرية.

وأفاد تقرير صحفي سعودي، بالأمس، إن سفر النجم البرازيلي المفاجئ قبل مباراة الأخدود، جاء لظروف أسرية، حيث رزق نيمار جونيور، بمولودة جديدة وأسماها “ماڤي”.

وفي هذا الشأن، غرد الإعلامي الرياضي  السعودي، عبدالرحمن الفريح، عبر حسابه على موقع تويتر، أن البرازيلي نيمار جونيور، تمرد على الهلال، ولم يسافر بموافقة إدارة الزعيم برئاسة فهد بن نافل.

ودون عبدالرحمن الفريح، قائلا : “اللاعب العالمي المتمرد أبلغهم في تمرين قبل امس انه لايريد ان يلعب في مواجهة اليوم ووافقوا”.

وأردف: “المفاجأة هو سفره بدون أخذ إذن مسبق وكان الوضع مربك طوال يوم أمس بسبب الضغط الجماهيري حول سفر اللاعب المفاجئ الذي كان بسبب قدوم مولودته”.

وواصل: “قرروا يوم أمس الرد على تغريدته والمباركه له”، في إشارة واضحة إلى نيمار.