قرار هام من النصر السعودي بعد إيقاف سلطان الغنام 4 مباريات

قررت إدارة نادي النصر السعودي تقديم استئناف رسمي أمام لجنة الانضباط والأخلاق ضد القرار الصادر بإيقاف الظهير الأيمن سلطان الغنام.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قررت في الساعات الماضية إيقاف سلطان الغنام الظهير الأيمن لفريق النصر أربعة مباريات بعد طرده من حكم اللقاء عقب انتهاء مباراة أبها في الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن.

وقررت لجنة الانضباط توقيع عقوبة الإيقاف على سلطان الغنام وتغريمه ماليًا بسبب تلفظه على الحكم المساعد عقب انتهاء لقاء أبها، مما دفع حكم الساحة لطرده بالبطاقة الحمراء المباشرة.

ووفقًا للإعلامي المقرب من النصر ”علي العنزي”، فإن إدارة النادي قررت تقديم إستئناف أمام لجنة الانضباط، من أجل تخفيف العقوبة الموقعة على سلطان الغنام.

وينتظر نادي النصر قرار لجنة الانضباط بعد النظر في الاستئناف المقدم للتعرف على العقوبة النهائية على اللاعب سلطان الغنام في الفترة المقبلة.

وفي حالة تصديق لجنة الانضباط على عقوبة سلطان الغنام سيغيب اللاعب عن مباريات النصر أمام ضمك في الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن، ثم أمام فريق الفيحاء في الجولة الحادية عشر، كما سيغيب عن لقاء الاتفاق في دور الـ16 ببطولة كأس الملك السعودي، ثم سيغيب عن مباراة الخليج في الجولة الثانية عشر.