تمارين تكتيكية متنوعة لـ المنتخب السعودي بمعسكره البرتغالي

يواصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بقيادة مدربه الإيطالي، روبرتو مانشيني، تدريباته في معسكره المقام في مدينة لاقوس البرتغالية خلال الفترة ( 8 – 17 ) من شهر أكتوبر الجاري.

ويدخل المنتخب السعودي، في معسكر تدريبي بالبرتغال، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس آسيا 2023 التي تنطلق في شهر يناير المقبل.

وقام الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، بإجراء تمارين اعتيادية بدأت بتمارين الاحماء ثم تمرين التمرير والمربعات بعدها طبق مانشيني تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري تقسيمة على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ويلعب الأخضر السعودي، مباراتين وديتين، التجربة الودية الأولى أمام منتخب نيجيريا في الثالث عشر منه، والثانية أمام منتخب مالي في السابع عشر من نفس الشهر، وستلعب المباراتين الوديتين على “ملعب بورتيماو”.

وأوضحت صحيفة “الميدان الرياضي” السعودي، أن المنتخب السعودي سبق وأن واجه المنتخب النيجيري في مناسبة وحيدة بعام 2010 وكانت مباراة ودية انتهت بالتعادل السلبي، أما مالي فقد كانت عناك 3 مواجهات سابقة أمامها إذ انتصر الأخضر في مواجهة وخسر في مثلها وحضر التعادل في مناسبة وحيدة أيضًا.


وسجل الأخضر السعودي 7 أهداف مقابل 5 لمنتخب مالي، مع العلم أن المواجهات الثلاثة كانت ودية.