حقيقة انتقال توني كروس إلى مانشستر سيتي في يناير

حسم الصحفي الإيطالي الموثوق رومانو فابريزيو بشبكة ” سكاي سبورتس” الجدل المثار حول اقتراب اللاعب الألماني توني كروس نجم وسط نادي ريال مدريد الإسباني من الانتقال لـ مانشستر سيتي.

وسينتهي عقد كروس مع نادي ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم الجاري حيث يحق له التوقيع بشكل مجاني لأي نادِ يرغب في الانضمام إليه بدايًة من شهر يناير المقبل.

ويعتبر كروس واحدًا من أساطير ريال مدريد ولعب لمدة عشرة مواسم مع الفريق الملكي منذ انضمامه من صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وأكدت الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، أن تلك الأنباء خاطئة مشيرًا إلى أن الدولي الألماني لن يتسرع في اتخاذ أي قرار بشأن مستقبله

وتابع عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”إكس”:” بصراحة يا رفاق، لم يتم تأكيد هذه الشائعات على الإطلاق من أي جانب. وكما هو الحال دائمًا، اللاعب سيقرر مستقبله في النصف الثاني من الموسم”

وأضاف رومانو: “من المهم أن نقول أنه لا يوجد ذعر من جانب اللاعب أو من جانب النادي في الوقت الحالي وتركيزه ينصب بنسبة 100% على ريال مدريد”.

وينوي ريال مدريد إلى تمديد عقد كروس لمدة موسم جديد ليظل في جعبة كتيبة الملكي في الفترة المقبلة بالإضافة إلى زميله المُقرب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش.