قرار جديد مرتقب من اتحاد جدة لزيادة أرباحه السنوية

يستعد نادي اتحاد جدة، الناشط بدوري روشن السعودي للمحترفين، لإصدار قرار جديد يساهم في زيادة مداخيله وأرباحه السنوية.

وفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة شركة نادي اتحاد جدة السعودي، تدرس جديًّا استحداث منصب جديد في النادي بمسمّى “مدير تجاري”.

وتهدف إدارة العميد، لاستحداث هذا المنصب، بحسب التقارير الصحفية، من أجل إدارة وتحديد الأنشطة التجارية للنادي، والتي منها استهداف متطلبات الجماهير بشكل عام، على أن يجري أيضًا دراسة شاملة للسوق التجاري الرياضي المحلي والإقليمي.

كما يهدف النادي الجداوي، من استحداث هذا المنصب الجديد، لإنشاء مصادر دخل للشركة عبر فتح متاجر للنادي، تُعرض فيها المنتجات التي تتعلق بتطوير النشاط ونموّه.
وبحسب المصادر ذاتها، فإن إدارة الشركة ستكثف من إبراز واستخدام العلامة التجارية للنادي، ما يضمن زيادة التوسع والأرباح في المستقبل.

ويجهز نادي اتحاد جدة السعودي، برئاسة أنمار الحائيل، مفاجأة كبيرة لجماهيره، وذلك خلال منافسات كأس العالم للأندية التي ستستضيفها المملكة العربية السعودية، حيث قررت إدارة النمور، تدشين متجر عالمي وطقم خاص مونديالي لنادي الوطن، كما سيتم التعاقد مع شركة عالمية لتأمين أطقم الملابس المونديالية، إضافة إلى توفير إصدارات مختلفة تخص مسيرة وإنجازات وتاريخ النادي توزع على الجماهير.