رباعي ريال مدريد يتمرد على كارلو أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية عن وجود حملة تمرد ضد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني.

وجاءت حملة التمرد على رأسها النجم الكرواتي لوكا مودريتش، وذلك بسبب جلوسه على مقاعد بدلاء الفريق منذ بداية الموسم، وانضم له ثنائي آخر.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت فإن لاعبو ريال مدريد يدركون جيدًا بأن أنشيلوتي لن يكون المدير الفني للنادي الملكي بالموسم القادم وسيتجه لتدريب منتخب البرازيل.

لذلك فإن سيطرته على غرف خلع الملابس تتضاءل، وأشارت الصحيفة إلى غضب الكرواتي مودريتش بسبب عدم مشاركته أساسيًا، وانضم له رودريجو الذي أبدى غضبه في تصريحاته.

وصرح رودريجو أثناء التوقف الدولي الحالي وقال: “لقد أوضحت دائمًا أن لدي القدرة على اللعب على الجناح، أنا لا أحب اللعب برقم 9، لكن في النادي يجب أن أفعل ذلك”.

نفس الشيء الذي يحدث مع الدولي الفرنسي تشواميني الذي سبق وأن تواجد في مركز قلب الدفاع أمام أوساسونا، وصرح الدولي الفرنسي وقال: “آمل ألا يستمر الأمر، أحب اللعب في وسط الملعب أكثر، لقد وضعت لنفسي التحدي المتمثل في الأداء الجيد في هذا المركز”.

بالإضافة أيضًا إلى كامافينجا الذي سبق له وأن لعب في مركز الظهير الأيسر أكثر من مرة، كما أكد أنه لا يفضّل اللعب في مركز الظهير.

يحتل النادي الملكي صدارة ترتيب الليجا لهذا الموسم حتى الآن برصيد 24 نقطة بعد 9 جولات من بداية الدوري، ويأتي خلفه فريق جيرونا برصيد 22 نقطة.