إصابات بالجملة في صفوف الهلال قبل مواجهة الخليج بالدوري السعودي

ضربت الإصابات صفوف فريق الكرة الأول بنادي الهلال، وذلك قبل مباراته المرتقبة ضد الخليج التي تأتي ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الإصابات ضربت خمسة من لاعبي فريق الهلال، عقب انتهاء مشاركاتهم الدولية، وذلك قبل مواجهة الخليج، بالدوري المحلي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، إن سلمان الفرج، قائد الزعيم، يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، كما أظهرت الأشعة إصابة حسان تمبكتي في العضلة الجانبية للساق.

وفي سياق متصل، تغيب ناصر الدوسري عن المران بعد تعرضه لكدمة في الركبة، مثلما منعت كدمة عضلة أسفل البطن من مشاركة عبد الله الحمدان.

وأعلن نادي الهلال، أمس الأربعاء، إصابة البرازيلي نيمار جونيور، بقطع في الرباط الصليبي، وهو ما يعني غيابه لفترة طويلة تناهز الستة أشهر.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الهلال، حاليا لمواجهة الخليج، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء غد الجمعة ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي “موسم 2023-2024”.

 ويتصدر الزعيم، صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، بينما يأتي الخليج في المركز الحادي عشر، برصيد 9 نقاط.