تطور جديد في ملف إصابة نيمار بالرباط الصليبي

اختار الدولي البرازيلي، نيمار داسيلفا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، طبيبه المعالج وذلك عقب إصابته بقطع في الرباط الضليبي.

وتعرض الدولي البرازيلي نيمار جونيور، لاعب نادي الهلال السعودي، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد أوروجواي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وبحسب ماذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن البرازيلي نيمار جونيور، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، اختار الجراح الفرنسي ‏الدكتور برتراند سونيري كوتيت، المتخصص في جراحة العظام والمفاصل والركب، لإجراء عملية الرباط الصليبي والغضروف خلال الأيام المقبلة.

وأضافت الصحيفة السعودية، إن نيمار داسيلفا، اختار الطبيب الفرنسي، لإجراء عملية الرباط الصليبي، بعد أن اتفق مع مواطنه رودريجو لاسمار، طبيب منتخب البرازيل.

 وجاء اختيار نيمار جونيور، للطبيب الفرنسي، لأنه كوتيت جراحًا في أحد المراكز الطبية المتخصصة في فرنسا، إضافة إلى إجرائه عمليات جراحية للركب والمفاصل بشكل دوري في أحد المراكز الطبية الخاصة في الرياض “مركز موف”.

وأوضح المصدر السعودي، أن النجم البرازيلي نيمار لم يختر حتى الآن مكان إجراء العملية سواءً في الرياض أو فرنسا، وينتظر أن يجري العملية الجراحية للركبة بعد اختفاء ورم الإصابة والتأهيل الخاص لما قبل العملية الجراحية.