ماركا الإسبانية تعلن انتقال لوكا مودريتش لـ الدوري السعودي

أعلن خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الدولي الكرواتي المخضرم، لوكا مودريتش، لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني سينتقل لدوري روشن للمحترفين ، في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة “ماركا” الإسبانية،، خلال تصريحات مُتلفزة عبر برنامج “دورينا غير” السعودي:” الكرواتي لوكا مودريتش قادم للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

وأكمل :” لوكا مودريتش لا يشارك مع ريال مدريد كثيرًا خلال الفترة الماضية، لهذا اتخذ اللاعب قرارًا بالرحيل عن النادي الملكي والانتقال إلى دوري روشن للمحترفين”.

وواصل:” الدوري السعودي للمحترفين، الثالث عالميًا كأكثر متابعة، وديربي جدة من أكبر الديربيات في العالم، وهناك أكثر من نجم عالمي يتواجد بالدوري السعودي، وهو ما سيجذب العديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وفي مقدمتهم لوكا مودريتش”.

ونجح الدوري السعودي للمحترفين، خلال الفترة الأخيرة، في جذب عدد كبير من الأسماء الرنانة في عالم كرة القدم العالمية، على مستوى اللاعبين والمدربين، مثل نيمار داسيلفا وكريستيانو رونالدو ومالكوم، ورياض محرز، وروبرتو فيرمينو، وستيفن جيرارد.