قرار رادع من الهلال تجاه ديلجادو بعد أزمته مع خيسوس

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن استقرار إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، بتوقيع عقوبة رادعة على البرازيلي ميشايل ديلجادو، عن ما بدر منه عند استبداله أمام الخليج، في الدوري السعودي.

وأظهرت كاميرات ملعب الأمير فيصل بن فهد، انفجار البرازيلي ميشايل ديلجادو، غضبا على غير عادته، حيث انفعل بشدة وإطاح بقارورة المياة في تصرف لفت أنظار جميع الحاضرين، مما أحرج البرتغالي خورخي خيسوس والجهاز الفني، وكاد أن يتطور لمشادة واشتباك بينه وبين المدرب.

وعلى الرغم أن ميشايل، أبدى أسفه خلال تصريحات تليفزيونية عقب مواجهة الخليج، حيث برر نجم الهلال رد فعله بأن انفعاله جاء تعبيرًا عن غضبه من نفسه بسبب عدم تقديمه المستوى المأمول في المباراة، وليس اعتراضا على المدرب، إلا أن الإدارة قررت فرض الالتزام بعدم التهاون أمام الخروج عن النص.

ووفقًا لصحيفة “الرياضية”، قررت إدارة نادي الهلال، فرض عقوبة مالية على النجم البرازيلي ميشايل ديلجادو، بالخصم من راتبه وفق اللائحة الداخلية للاعبين.

يذكر أن، اللائحة الداخلية للاعبين في نادي الهلال، تنص على توقيع غرامة مالية تبدأ من 5 في المئة، في حالات الاستياء بعد الاستبدال.